أكد رئيس وزراء بريطانيا كير ستارمر، استمرار عمليات إجلاء المواطنين البريطانيين من منطقة الشرق الأوسط في ظل التوترات الأمنية المتصاعدة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأوضح أن القوات المسلحة البريطانية تعمل على مدار 24 ساعة لحماية المصالح البريطانية، مشيرًا إلى أن الطائرات الحربية تشارك في اعتراض الصواريخ الإيرانية.
وشدد على ضرورة وقف التهديدات التي تواجه حركة الملاحة العالمية، مؤكدًا العمل مع الشركاء الدوليين على خطة شاملة لضمان حرية الملاحة البحرية.