أعلنت وزارة الداخلية القطرية، اليوم، أن مستوى التهديد الأمني في البلاد مرتفع، داعية جميع المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالبقاء في المنازل والأماكن الآمنة حتى إشعار آخر.
وأكدت الوزارة في بيان لها ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة واتباع الإرشادات الأمنية حفاظاً على سلامة الجميع، مشددة على أهمية تجنب التحرك غير الضروري في الوقت الحالي.
وأوضحت الوزارة أن الأجهزة الأمنية تتابع التطورات عن كثب، وتعمل على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان أمن واستقرار البلاد، داعية السكان إلى متابعة القنوات الرسمية للحصول على أي تحديثات أو تعليمات جديدة.
كما حثت الوزارة الجميع على التحلي بالهدوء والتعاون مع الجهات المعنية، وعدم تداول الشائعات أو المعلومات غير الموثوقة، مؤكدة أن سلامة المواطنين والمقيمين تمثل أولوية قصوى لدى الجهات الأمنية في قطر.