ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على نجل أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، وذلك على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.
حيث عثرت القوات بحوزته على مواد مخدرة، وتم اقتياده إلى ديوان القسم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، والتحفظ على المضبوطات.
وتواصل الجهات المختصة التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها كاملة، تمهيدًا لعرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.