حملات مكثفة لكشف تعاطي المخدرات بين السائقين بكفر الشيخ

حملات مكثفة لكشف تعاطي المخدرات بين السائقين بكفر الشيخحملات مرورية

محافظات31-3-2026 | 05:16

شهدت محافظة كفر الشيخ، مساء أمس الإثنين 30 مارس 2026، تنفيذ حملات مرورية مكثفة للكشف عن تعاطي المواد المخدرة بين السائقين، بالتعاون بين إدارة المرور وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

جاءت الحملات بتوجيهات المحافظ والقيادات الأمنية، وبمشاركة مسؤولي المرور وصندوق مكافحة الإدمان، في إطار خطة الدولة للحد من حوادث الطرق الناتجة عن القيادة تحت تأثير المخدرات.

أسفرت الحملات عن إجراء تحليل لـ40 سائقًا، حيث تبين سلبية 33 حالة، بينما ثبتت إيجابية 7 سائقين لتعاطي مواد مخدرة مختلفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وأكدت المحافظة أن هذه الحملات تُنفذ بشكل يومي، ضمن جهود مستمرة للكشف عن متعاطي المخدرات بين السائقين، وتحقيق الانضباط المروري.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان