أعلن الحرس الثوري الإيراني بدء استهداف شركات أمريكية في المنطقة اعتبارا من 1 أبريل، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
ومن جانبه، قال رئيس الأركان الإسرائيلي "نضرب النظام الإيراني بكل قوة". مؤكدًا أن وتيرة الضربات على إيران ستزداد الأيام المقبلة.