أعلن أحمد كجوك، وزير المالية، أن الموازنة الجديدة تتضمن زيادة استثنائية للمعلمين من 1000 لـ1100 جنيه بجانب الزيادة التقليدية يستفيد منها مليون معلم.
وتابع فى مؤتمر صحفى، أن هناك زيادة 750 جنيها للعاملين ب القطاع الطبي زيادة إضافية بجانب الزيادة التقليدية.
كما أضاف وزير المالية، أحمد كجوك، إن زيادة 15% في العلاوة الخاصة للمخاطبين ب قانون الخدمة المدنية و12% لغير المخاطبين.
من جانبه، قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة قررت وضع زيادة استثنائية للمعلمين والعاملين في القطاع الصحي
وأضاف "مدبولي" أنَّ الحكومة قررت زيادة الحد الأدنى للأجور إلى 1000 جنيه.
وأوضح أنه يجرى تطبيق الزيادة في الأجور اعتبارا من الأول من يوليو المقبل.