القومي للمرأة يهنئ أميرة صابر لإعادة انتخابها في البنك الدولي

القومي للمرأة يهنئ أميرة صابر لإعادة انتخابها في البنك الدوليالنائبة أميرة صابر

مصر5-4-2026 | 17:29

وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة المستشارة أمل عمار، وجميع عضواته وأعضائه ونائبته، التهاني إلى النائبة أميرة صابر عضوة مجلس النواب، بمناسبة إعادة انتخابها ممثلةً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في اللجنة الاستشارية للبرلمانيين الشباب التابعة للبنك الدولي، واختيارها رئيسةً لأول شبكة لشباب البرلمانيين الخاصة بصندوق النقد الدولي.

وأعربت المستشارة أمل عمار عن فخرها بهذا بتجديد الثقة والاختيار الذي يعكس الثقة الدولية في الكفاءات المصرية الشابة، مؤكدةً أن النائبة أميرة صابر حققت حضور وتأثير في القضايا الاقتصادية والتنموية
وتُعد نموذجًا مشرفًا للمرأة المصرية في العمل البرلماني والشبابي، متمنيةً لها دوام التوفيق والسداد في أداء مهامها.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان