في إطار حرص الدولة على سلامة المواطنين، وبناءً على توجيهات الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، واللواء عمر الشافعي، نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، بضرورة المتابعة الميدانية الدورية والاستجابة الفورية لمطالب أهالينا.
قامت الأجهزة التنفيذية بحي الأميرية، وبالمتابعة المباشرة من المهندسة صابرة سويلم رئيس حي الأميرية، وبالتنسيق مع النائب عمرو رشدي، عضو مجلس النواب عن دائرة الأميرية والزيتون، بالبدء فوراً في إنشاء مطبات صناعية (أسفلتية) في المناطق الأكثر احتياجاً، وهي:
شارع الكابلات (أمام مدرسة عمر بن الخطاب).
شارع الحمصاني (بعزبة مرسى خليل).
جاء ذلك في ضوء المسؤولية المجتمعية وسعياً للحفاظ على أرواح أبنائنا الطلاب والمواطنين، وبناءً على الطلبات المقدمة من أولياء أمور مدرسة "عمر بن الخطاب الإعدادية" بشارع الكابلات، والشكاوى المتكررة بشأن حوادث عبور المشاة.
مؤكدين استمرار جهود الحي في تلبية احتياجات المواطنين وحماية أرواحهم.



