ريهام عبد الغفور: بدأت أشعر بنجاح «حكاية نرجس» بعد الحلقة الثالثة

ريهام عبد الغفور: بدأت أشعر بنجاح «حكاية نرجس» بعد الحلقة الثالثةريهام عبد الغفور

فنون11-4-2026 | 05:46

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور أنها كانت تشعر بأهمية مسلسل حكاية نرجس والدور الذي تقدمه منذ بداية التصوير، لكنها بدأت تلمس نجاح العمل فعليًا بعد عرض الحلقة الثالثة، عندما لاحظت اهتمام أقاربها وزملائها بالمسلسل، مؤكدة أن أهم رد فعل بالنسبة لها كان رأي ابنها الأكبر الذي يدرس السينما، خاصة أنه من الصعب أن يُبدي إعجابه بأي عمل فني.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم مني الشاذلي المذاع عبر شاشة ON E، أن أصعب ما واجهته في تقديم شخصية نرجس هو اقتناع الشخصية التام بكل الأخطاء التي ترتكبها، وتحدثها بثقة شديدة تربك من حولها.

أضف تعليق