محافظ المنوفية يقدم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين

محافظ المنوفية يقدم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامينمحافظ المنوفية يقدم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين

محافظات12-4-2026 | 11:59

قــام اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية بزيارة لمطرانية المنوفية بشبين الكوم لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفالات بعيد القيامة المجيد، رافقه نائبه محمد موسي ، الأستاذ الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية ، الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف علي قطاع شئون التعليم والطلاب ، الدكتورة غادة حسن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، سعاد بيومى أمين عام الجامعة ، العميد محمد جعفر المستشار العسكري للمحافظة ،الدكتور معوض حماد وكيل وزارة الأوقاف ، اللواء الدكتور ماجد عبد الظاهر وكيل وزارة الطب البيطري، الشيخ هشام عمار مدير عام منطقة الوعظ ب المنوفية ، الأستاذ سيد شعبان رئيس حي غرب شبين الكوم ، الأستاذ راغب بليغ مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة.

ووسط أجواء من الأمن والطمأنينة تعمها البهجة والسرور ، قدم محافظ المنوفية خالص التهاني القلبية لنيافة ا لأنبا بنيامين مطران المنوفية ورجال الكنيسة والأخوة الأقباط من مواطنى المحافظة بمناسبة عيد القيامة المجيد ، مؤكداً علي اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره ، مشيراً أن مصر ستظل دائماً نسيجاً مترابطاً بأواصر المحبة والسلام وموطناً للأمن والإستقرار بوحدة وتكاتف جميع أبنائها في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وقد أعرب ا لأنبا بنيامين عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة التى تؤكد روح المحبة بين كافة أبناء الأمة ، مقدماً الشكر والتقدير لمحافظ المنوفية لدوره الرائد في تقديم كافة أوجه الدعم اللازم والتواصل المباشر مع كافة فئات المجتمع .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان