محافظ المنوفية يزور مقر الكنيسة الإنجيلية بشبين الكوم

محافظ المنوفية يزور مقر الكنيسة الإنجيلية بشبين الكوممحافظ المنوفية يزور مقر الكنيسة الإنجيلية بشبين الكوم

محافظات12-4-2026 | 12:17

زار اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية مقر الكنيسة الإنج يلية بشبين الكوم لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفالات بعيد القيامة المجيد ، رافقه نائبه الاستاذ محمد موسي ، الأستاذ الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية ، الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف علي قطاع شئون التعليم والطلاب ، الدكتورة غادة حسن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، الأستاذة سعاد بيومى أمين عام الجامعة ، العميد محمد جعفر المستشار العسكري للمحافظة ، الدكتور معوض حماد وكيل وزارة الأوقاف ، الشيخ هشام عمار مدير عام منطقة الوعظ ب المنوفية ، الأستاذ سيد شعبان رئيس حي غرب شبين الكوم ، الأستاذ راغب بليغ مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة .

حيث قدم محافظ المنوفية خالص التهاني القلبية للقس رأفت لوقا ممثل الطائفة الإنجيلية ب المنوفية وراعي الكنيسة الإنج يلية بشبين الكوم وبركة السبع ورجال الكنيسة والأخوة الأقباط الإنجيليين من مواطنى المحافظة بمناسبة عيد القيامة المجيد ، وخلال زيارته أكد المحافظ علي قوة ومتانة العلاقة التي تربط جموع المصريين والتي تعد تجسيداً حقيقياً للوحدة والإخاء في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، متمنياً لجموع الشعب المصري دوام الأمن والرخاء .

من جانبه أبدي القس رأفت لوقا عن سعادته لحرص محافظ المنوفية علي الحضور وتقديم التهنئة ، معرباً عن تقديره لحجم الود الذي يتلمسه خلال احتفالات العيد من مختلف طوائف الشعب ، متمنياً دوام المحبة والسلام لمصرنا الحبيبة في ظل قيادتها الحكيمة .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان