قامت إدارة الرقابة بمديرية تموين الإسكندرية برئاسة الدكتور عبد الله عثمان مدير الإدارة وأحمد شكرى وأحمد سعد والدكتور محمد صبحى من الطب البيطرى بحملات تموينية والتى أسفرت عن ضبط محل فسيخ لحيازته كميه وقدرها 250 كجم فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمى.
وضبط محل فسيخ لحيازته كمية وقدرها 100 كجم فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمى.
وقد تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور شريف فاروق وزير التموين و التجارة الداخلية والمهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية بتشديد الرقابة على أسواق الأسماك المملحة حفاظا على صحة المواطنين خلال أعياد الربيع.