كشفت وزارة الصحة الإسرائيلية عن ارتفاع عدد المصابين منذ اندلاع الحرب مع إيران إلى 7693 شخصًا، في مؤشر واضح على تصاعد تداعيات المواجهة العسكرية.
وأوضحت الوزارة، في بيان نقلته قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، أن من بين المصابين 104 حالات لا تزال تتلقى العلاج داخل المستشفيات، بينما تم التعامل مع باقي الحالات وفقًا لدرجة الإصابة.