الإسكندرية تضبط دواجن منتهية الصلاحية وتحرر 30 محضرًا تموينيًا

الإسكندرية تضبط دواجن منتهية الصلاحية وتحرر 30 محضرًا تموينيًاجانب من الحملات

محافظات14-4-2026 | 17:00

قام اليوم المهندس جمال عمار وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالاسكندرية يرافقه الأستاذة هبة الله سمير وكيل المديرية و الأستاذ فريد شوقى مدير إدارة تموين المنتزة و اشراف الأستاذ أحمد هيبة رئيس الرقابة و الأستاذ حماده عبد الستار و الأستاذ أحمد سعد مفتشى الادارة بالاشتراك مع حى منتزة ثان بقيادة المهندسة دعاء عبد الرزاق رئيسة الحى و فريق العمل التابع لها بحملات على أماكن التجهيز و التعبأة و كذلك الأسواق بنطاق الحى و التى أسفرت عن ضبط مكان مخصص للتجهيز و التعبأة بحيازته أجزاء وهياكل دواجن غير مدون عليها أي بيانات وكذا انبعاث روائح كريهة منها و تم التحفظ علي عدد ١٧٥ جوال بلاستيك معبأ بداخله أجزاء وهياكل دواجن زنه الجوال الواحد ١٩ كجم بإجمالي كمية و قدرها ٥ طن و ٧٥ كجم جميعها منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر

وتحرير عدد ٣ محاضر عدم إعلان عن اسعار الأسماك المملحه

وتحرير عدد ٣ محاضر عدم إعلان عن اسعار السلع التموينية لمنافذ تموينية

وتحرير عدد ٥ محاضر عدم إعلان عن اسعار السلع الغذائية بالأسواق

وتحرير عدد ٥ محاضر عدم حمل شهادات صحية سارية

و على الجانب الآخر قامت ادارة تموين المنتزة بتحرير عدد من المحاضر لعدة مخابز بلدية مخالفة جاءت على تحرير عدد ١٠ محاضر إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن

وتحرير عدد ٤ محاضر عدم وجود لوحة بيانات المخابز

وتحرير عدد ٤ محاضر عدم نظافة أدوات العجين اوقاتكم بكل خير

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان