قام اليوم المهندس جمال عمار وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالاسكندرية يرافقه الأستاذة هبة الله سمير وكيل المديرية و الأستاذ فريد شوقى مدير إدارة تموين المنتزة و اشراف الأستاذ أحمد هيبة رئيس الرقابة و الأستاذ حماده عبد الستار و الأستاذ أحمد سعد مفتشى الادارة بالاشتراك مع حى منتزة ثان بقيادة المهندسة دعاء عبد الرزاق رئيسة الحى و فريق العمل التابع لها بحملات على أماكن التجهيز و التعبأة و كذلك الأسواق بنطاق الحى و التى أسفرت عن ضبط مكان مخصص للتجهيز و التعبأة بحيازته أجزاء وهياكل دواجن غير مدون عليها أي بيانات وكذا انبعاث روائح كريهة منها و تم التحفظ علي عدد ١٧٥ جوال بلاستيك معبأ بداخله أجزاء وهياكل دواجن زنه الجوال الواحد ١٩ كجم بإجمالي كمية و قدرها ٥ طن و ٧٥ كجم جميعها منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر
وتحرير عدد ٣ محاضر عدم إعلان عن اسعار الأسماك المملحه
وتحرير عدد ٣ محاضر عدم إعلان عن اسعار السلع التموينية لمنافذ تموينية
وتحرير عدد ٥ محاضر عدم إعلان عن اسعار السلع الغذائية بالأسواق
وتحرير عدد ٥ محاضر عدم حمل شهادات صحية سارية
و على الجانب الآخر قامت ادارة تموين المنتزة بتحرير عدد من المحاضر لعدة مخابز بلدية مخالفة جاءت على تحرير عدد ١٠ محاضر إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن
وتحرير عدد ٤ محاضر عدم وجود لوحة بيانات المخابز
وتحرير عدد ٤ محاضر عدم نظافة أدوات العجين اوقاتكم بكل خير