ضبط 360 كجم من السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بفوه كفر الشيخ

ضبط 360 كجم من السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بفوه كفر الشيخ إبراهيم مكي

محافظات16-4-2026 | 12:11

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود الحملة التموينية بـ مدينة فوه في ضبط 360 كجم من السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، في إطار تشديد الرقابة على الأسواق وحماية صحة المواطنين، وذلك تحت إشراف المحاسب عادل الهابط، وكيل وزارة التموين، ومحمد ضبعون، رئيس مركز ومدينة فوه.

تم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

أكد محافظ كفرالشيخ استمرار تكثيف الحملات الرقابية بجميع مراكز ومدن المحافظة، لإحكام السيطرة على الأسواق ومنع تداول السلع مجهولة المصدر، مشددًا على اتخاذ إجراءات رادعة وحاسمة تجاه المخالفين حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان