أعلن الجيش اللبناني أن القوات الإسرائيلية شنت غارة استهدفت جسر القاسمية، أحد الممرات الحيوية، ما أدى إلى فصله بين منطقتي جنوب وشمال نهر الليطاني، في تصعيد ميداني خطير.
وأوضح الجيش أن الهجوم أسفر عن سقوط شهيد وإصابة ثلاثة آخرين، من بينهم أحد عناصره، جراء القصف الذي طال الجسر.
وأشار إلى أن استهداف جسر القاسمية البحري أدى فعليًا إلى عزل منطقة جنوب الليطاني، وهو ما يهدد بتفاقم الأوضاع الإنسانية والميدانية في المنطقة.
وكانت قناة «القاهرة الإخبارية» قد أفادت بهذه التطورات في نبأ عاجل، نقلًا عن بيانات رسمية صادرة عن الجيش اللبناني، وسط تصاعد التوترات على الساحة اللبنانية.