السعودية تُرحب بإعلان الرئيس الأمريكي عن وقف إطلاق النار في لبنان

السعودية تُرحب بإعلان الرئيس الأمريكي عن وقف إطلاق النار في لبنانالسعودية تُرحب بإعلان الرئيس الأمريكي عن وقف إطلاق النار في لبنان

عرب وعالم17-4-2026 | 00:55

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن ترحيب المملكة العربية السعودية بإعلان رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترمب عن وقف إطلاق النار في لبنان، وتثمينها للدور الإيجابي الكبير الذي قام به الرئيس جوزيف عون رئيس الجمهورية اللبنانية، والحكومة اللبنانية برئاسة رئيس الوزراء نواف سلام، ورئيس البرلمان نبيه بري. وقالت الوزارة - في بيان صحفي، أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم الخميس، - إن:"المملكة تجدد التأكيد على وقوفها إلى جانب الدولة اللبنانية في بسط السيادة وحصر السلاح بيد الدولة ومؤسساتها الشرعية، والخطوات الإصلاحية التي اتخذتها، ومساعيها للحفاظ على مقدرات لبنان وسلامة ووحدة أراضيه".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان