شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ب القليوبية برئاسة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل الوزارة وبإشراف المهندسة أمل عبدالقوي وكيل المديرية حملة مفاجئة بنطاق إدارة تموين القناطر الخيرية بالتنسيق مع مباحث التموين للمرور علي الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من مدي الإلتزام بالقرارات والقوانين.
أسفرت جهود الحملة عن تحرير ٨ محاضر جنح ضد محلات بقالة - سوبر ماركت لعدم الإعلان عن الأسعار ومحضر جنح ضد سوبر ماركت لحيازته سجائر بدون فواتير حيث تم التحفظ على عدد ٤٠٠ علبة سجائر بدون فواتير ومحضر حيازة مواد بترولية مدعمة بقصد الإتجار بها في السوق السوداء والتحفظ علي كمية ٣٠٠ لتر بنزين ومحضر جنح ضد محل مبيدات زراعية لحيازته مبيدات منتهية الصلاحية حيث تم التحفظ على عدد ٣٥ عبوة .
تأتي الحملة تنفيذاً لتعليمات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور حسام عبدالفتاح محافظ القليوبية واستمراراً لمجهودات الوزارة فى التصدي لجميع أنواع الغش التجاري وضبط الأسعار فى الأسواق ومواجهة المحتكرين وجشع التجار.