رئيس مدينة بنها: إجراءات حازمة لمواجهة مخالفات البناء

رئيس مدينة بنها: إجراءات حازمة لمواجهة مخالفات البناءجانب من اللقاء

محافظات21-4-2026 | 16:41

عقد المحاسب وليد محمد الشهاوي رئيس مركز و مدينة بنها ،اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لمتابعة ملف المتغيرات المكانية ومنظومة التصالح على مخالفات البناء، وذلك بحضور الاستاذ ابراهيم سعيد نائب رئيس مدينه ومركز بنها والاستاذ سمير عمر نائب رئيس مدينه ومركز بنها ، والمهندسه ايمان شمس -مدير الإدارة الهندسية بالمجلس ، ورؤساء الوحدات المحليه.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتعليمات الدكتور المهندس حسام الدين أحمد عبدالفتاح محافظ القليوبية.

وخلال الاجتماع استعرض سيادته مستجدات العمل بملف المتغيرات المكانية، مؤكدًا على ضرورة سرعة رصد أي مخالفات والتعامل الفوري معها، إلى جانب المتابعة المستمرة لطلبات التصالح والعمل على تيسير الإجراءات أمام المواطنين.كما شدد على أهمية التنسيق الكامل بين الإدارة الهندسية وكافة الجهات المعنية، بما يضمن دقة البيانات وسرعة إنجاز الملفات وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة.

وفي ختام الاجتماع أكد رئيس المدينة على استمرار المتابعة اليومية واتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة تجاه المخالفين، للحفاظ على الانضباط العام والمظهر الحضاري للمدينة

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان