تابع الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد أعمال الحملة الموسعة بمنطقة أرض النوادي “أرض موقف دمياط القديم” بحي الزهور، والتي استهدفت إزالة تجمعات الرتش والمخلفات، ورفع كفاءة منظومة النظافة، ضمن جهود المحافظة المستمرة لتحسين الصورة البصرية والارتقاء بمستوى الخدمات.
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون،محافظ بورسعيد، برفع كافة المخلفات والتراكمات الموجودة بعدد من المناطق بأحياء المحافظة
رافقه خلالها أحمد زغلف رئيس حي الزهور، حيث تم تكثيف الأعمال الميدانية والدفع بالمعدات اللازمة لرفع المخلفات مع متابعة انتظام سير العمل وسرعة الإنجاز.
وشدد نائب المحافظ خلال الجولة على أهمية الاستمرار في تنفيذ الحملات اليومية وتكثيف أعمال النظافة ورفع كفاءة البيئة المحيطة بما يحقق مظهر حضاري يليق بأهالي الحي والتعامل مع أي مظاهر عشوائية أو تجمعات مخلفات للحفاظ على بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين.