قال وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي إن الجيش الإسرائيلي دمر بنية تحتية تحت الأرض تابعة لـ حزب الله في منطقة القنطرة داخل ما وصفه بـ“المنطقة الأمنية الجديدة” جنوب لبنان.
وجاءت التصريحات عبر القناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، دون تقديم تفاصيل إضافية حول طبيعة العملية أو حجم الأضرار.