في ضوء ما أُثير مؤخرًا من موضوعات تتعلق بالعملية التعليمية بقسم التصوير بالمعهد العالي للسينما، عقدت الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، اجتماعًا مع الأستاذة الدكتورة رئيس أكاديمية الفنون، والأستاذ الدكتور عميد المعهد العالي للسينما، والأستاذ الدكتور وكيل المعهد، إلى جانب رئيس قسم التصوير.
وشهد الاجتماع التأكيد على الالتزام الكامل بأحكام القانون واللوائح المنظمة للعمل الأكاديمي، وكذلك القرارات الصادرة عن مجلس إدارة الأكاديمية، بما يحقق المصلحة الفضلى للطلاب، ويضمن انتظام العملية التعليمية، والحفاظ على مكانة أكاديمية الفنون كأحد أهم الصروح الفنية.
وبذلك، تُطوى صفحة الخلاف، في خطوة تعكس الحرص على استقرار المنظومة التعليمية داخل الأكاديمية.