للمرة الـ17.. الأهلي يتوج بلقب بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة

للمرة الـ17.. الأهلي يتوج بلقب بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرةفريق الأهلى لكرة الطائرة

رياضة3-5-2026 | 05:29

توج الفريق الأول لل كرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي بلقب بطولة أفريقيا للأندية التي أقيمت في رواندا للمرة 17 في تاريخه، وذلك عقب فوزه على فريق الشرطة الرواندية 3 /صفر مساء أمس السبت في المباراة النهائية.

وبسط الأهلي سيطرته على مجريات اللقاء، حيث حسم الشوط الأول بنتيجة 25 /20، وواصل تفوقه في الشوط الثاني بنتيجة 25 /21، قبل أن ينهي الشوط الثالث والمباراة بنتيجة 25 /22.

وجاء هذا التتويج القاري ليعزز الرقم القياسي للنادي الأهلي كأكثر الأندية فوزاً باللقب الإفريقي، بعد مشوار حافل في البطولة تخطى خلاله عقبة مواطنه بتروجيت في الدور قبل النهائي.

أضف تعليق