توج الفريق الأول لل كرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي بلقب بطولة أفريقيا للأندية التي أقيمت في رواندا للمرة 17 في تاريخه، وذلك عقب فوزه على فريق الشرطة الرواندية 3 /صفر مساء أمس السبت في المباراة النهائية.
وبسط الأهلي سيطرته على مجريات اللقاء، حيث حسم الشوط الأول بنتيجة 25 /20، وواصل تفوقه في الشوط الثاني بنتيجة 25 /21، قبل أن ينهي الشوط الثالث والمباراة بنتيجة 25 /22.
وجاء هذا التتويج القاري ليعزز الرقم القياسي للنادي الأهلي كأكثر الأندية فوزاً باللقب الإفريقي، بعد مشوار حافل في البطولة تخطى خلاله عقبة مواطنه بتروجيت في الدور قبل النهائي.