بكلمات تدمي القلوب.. أنغام تودع "صديقها الغالي" هاني شاكر

بكلمات تدمي القلوب.. أنغام تودع "صديقها الغالي" هاني شاكرهاني شاكر

فنون3-5-2026 | 16:35

​بكلمات مؤثرة تعكس عمق الصداقة والارتباط الإنساني، نعت الفنانة أنغام ببالغ الحزن والأسى رحيل الفنان القدير هاني شاكر، واصفة إياه بالأخ والصديق والمعلم الذي ترك فراغاً لا يُعوض في حياتها وفي الوسط الفني.
​وداع مؤثر ونبيل
​وقد نشرت أنغام رسالة وداع رقيقة عبرت فيها عن صدمتها الكبيرة، حيث قالت:
​"أستاذي وأخي وصديقي الغالي، هتوحشني جداً، وضحكتك هتوحشني، وحنيتك ورقيك ونبل وسمو روحك. رحلت وغبت عننا بجسدك، وباقي في قلوب كل حد قابلك وعرفك بنبلك وأخلاقك العالية وبشاشة وجهك وطيبة قلبك يا حبيبي."
​في رحاب الله
​واختتمت أنغام نعيها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، قائلة: "في رعاية الله وفي فسيح جناته يا حبيبي"، لتعكس بهذه الكلمات حجم الخسارة التي يشعر بها كل محبي الفنان الراحل، الذي عُرف طوال مسيرته ليس فقط بفنه الراقي، بل بدماثة خلقه ونبل مواقفه.

أضف تعليق