واصل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، جولاته الميدانية المفاجئة خلال الساعات المتأخرة من الليل، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والوقوف على مستوى الانضباط والارتقاء بمنظومة النظافة.
شملت الجولة تفقد عدة قطاعات حيوية بأحياء الطالبية والعمرانية والهرم، وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتأكد من انتظام ورديات العمل المسائية.
وأكد المحافظ أن الجولات الميدانية مستمرة بكافة أحياء ومراكز المحافظة لترسيخ الانضباط، مشيراً إلى أنه لن يسمح بأي تهاون في حق الطريق أو تقصير في مهام النظافة. كما كلف رؤساء الأحياء المعنية بالمتابعة الدورية لمنع عودة الإشغالات مرة أخرى واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.