الخارجية الإيرانية: الملف النووي ذريعة أمريكية للتحرك ضد طهران

الخارجية الإيرانية: الملف النووي ذريعة أمريكية للتحرك ضد طهرانالخارجية الإيرانية

عرب وعالم4-5-2026 | 10:55

أفادت وزارة الخارجية الإيرانية، في نبأ عاجل نقلته قناة «القاهرة الإخبارية»، بأن الملف النووي الإيراني يُستخدم من جانب الولايات المتحدة الأمريكية كذريعة للتحرك والضغط على طهران.

وأكدت الخارجية الإيرانية أن ما يُثار بشأن البرنامج النووي لا يعكس الحقائق، مشيرة إلى أن واشنطن توظف هذا الملف لتحقيق أهداف سياسية والتأثير على إيران.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان