أفادت وزارة الخارجية الإيرانية، في نبأ عاجل نقلته قناة «القاهرة الإخبارية»، بأن الملف النووي الإيراني يُستخدم من جانب الولايات المتحدة الأمريكية كذريعة للتحرك والضغط على طهران.
وأكدت الخارجية الإيرانية أن ما يُثار بشأن البرنامج النووي لا يعكس الحقائق، مشيرة إلى أن واشنطن توظف هذا الملف لتحقيق أهداف سياسية والتأثير على إيران.