خلال جولتها بمدينة ا لعلمين الجديدة مع وفد صحفيي وزارة الإسكان، حرصت المهندسة رندة المنشاوي، وزيرة الأسكان، على التقاط صور تذكارية مع الصحفيات المرافقات ضمن الوفد الإعلامي، بينما اعتذرت عن التصوير الفردي مع بعض الصحفيين الرجال.
وأوضحت "المنشاوي"، خلال الجولة، أن موقفها يأتي في إطار دعم وتمكين المرأة، قائلة: «اعذروني أنا بانحاز للمرأة».
وفي السياق ذاته، امتنعت وزيرة الإسكان عن التقاط صور "سيلفي" فردية مع عدد من الصحفيين، في حين رحبت بالتقاط صورة جماعية مع الوفد الصحفي المرافق للجولة.

