حقق فيلم برشامة إنجازًا جديدًا في شباك التذاكر، بعدما تجاوزت إيراداته حاجز 206 ملايين جنيه، ليحتل المركز الثاني ضمن قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، خلف فيلم أولاد رزق 3.

ويواصل الفيلم تحقيق أرقام قياسية منذ انطلاق عرضه التجاري، مع استمرار الإقبال الجماهيري الكبير عليه، ما يمنحه فرصة قوية للمنافسة على لقب الفيلم الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية خلال الفترة المقبلة.

ورغم قرار الإغلاق الذي حرم الفيلم من حفلات التاسعة والثانية عشرة مساءً لمدة شهر كامل، وهما من أكثر الحفلات تحقيقًا للإيرادات اليومية في دور العرض، واصل برشامة تحقيق إنجازاته التاريخية داخل شباك التذاكر.

وكان الفيلم قد سجل أعلى افتتاحية لفيلم في تاريخ السينما المصرية، بعدما باع نحو 800 ألف تذكرة خلال الأسابيع الأولى من عرضه.

كما نجح الفيلم في تحقيق أعلى إيراد يومي بتاريخ السينما المصرية، بعدما سجل 23 مليونًا و205 آلاف جنيه في يوم واحد، متجاوزًا الرقم الذي حققه فيلم أولاد رزق 3، والذي بلغ 23 مليونًا و113 ألف جنيه خلال يوم عرض واحد.
فيلم برشامة من تأليف أحمد الزغبي بالاشتراك مع الأخوين خالد دباب وشيرين دباب، وإخراج خالد دياب، ومن إنتاج أحمد الدسوقي بالتعاون مع شركتي سكاي ليميت وفيلم سكوير.
ويشارك في بطولة الفيلم كل من هشام ماجد و مصطفى غريب وحاتم صلاح وباسم سمرة وفدوى عابد وكمال أبو رية وعارفة عبد الرسول ووليد فواز وفاتن سعيد وميشيل ميلاد ومحمد أبو داوود.
وكان الفيلم قد بدأ عرضه التجاري رسميًا يوم وقفة عيد الفطر المبارك، لينجح منذ الأيام الأولى في تصدر شباك التذاكر وتحقيق إيرادات استثنائية.