كشف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن إمكانية تزويد صواريخ أوريشنيك برؤوس حربية نووية، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
من جانبه، أكد قائد القوات الصاروخية الروسية أن منصات إطلاق صواريخ "سارمات" العابرة للقارات ستزيد بشكل كبير من قدرات القوات النووية الاستراتيجية.