رئيس مياه الإسكندرية يقود جولة ميدانية لمتابعة كفاءة التشغيل وتحسين خدمات المواطنين

رئيس مياه الإسكندرية يقود جولة ميدانية لمتابعة كفاءة التشغيل وتحسين خدمات المواطنينجانب من الجولة

محافظات12-5-2026 | 17:54

في إطار المتابعة المستمرة لمواقع العمل وحرصًا على رفع كفاءة منظومة التشغيل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، قام المهندس السيد ريان – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بـ شركة مياه الشرب بالإسكندرية، بجولة ميدانية موسعة شملت عددًا من محطات المياه والروافع وفروع خدمة العملاء ومركز التدريب التابع للشركة.

واستهل سيادته الجولة بالمرور على محطة مياه المعمورة، حيث تابع سير العمل داخل المحطة واطمأن على انتظام عمليات التشغيل والصيانة، كما تفقد المروقات والمرشحات والمخازن والورش، وقام بالمرور على معمل المحطة لمتابعة أعمال تحليل العينات والتأكد من تطبيق أعلى معايير الجودة في مراقبة مياه الشرب، مشددًا على ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة والكفاءة لضمان استدامة تقديم الخدمة بصورة متميزة وآمنة للمواطنين.

كما شملت الجولة المرور على رافعي أبو قير والمندرة، لمتابعة إنتظام الضغوط والتأكد من كفاءة التشغيل، حيث إستمع المهندس السيد ريان إلى الفنيين والعاملين بالموقع، مثمنًا جهودهم المتواصلة في الحفاظ على إستقرار الخدمة وتقديم أفضل أداء ممكن.

وتوجه المهندس ريان بعد ذلك إلى فروع خدمة العملاء بأبو قير والمندرة والرمل، حيث تابع حركة العمل داخل الفروع وإلتقى بعدد من المواطنين، مستمعًا إلى مطالبهم وملاحظاتهم، ومؤكدًا على سرعة إنهاء الإجراءات وتقديم الخدمات بسهولة ويسر بما يحقق رضا العملاء ويرتقي بمستوى الأداء داخل الفروع.

وإختتم سيادته جولته الميدانية بالمرور على مركز التدريب التابع للشركة، حيث كان في استقباله الأستاذ / وائل ذكي مدير عام المركز، والذي اصطحبه في جولة داخل الإدارات وقاعات التدريب والمحاضرات، حيث رحب المهندس السيد ريان بالدارسين والمتدربين، مؤكدًا أهمية التدريب المستمر في تنمية مهارات العاملين ورفع كفاءتهم الفنية والإدارية.

وأكد المهندس / السيد ريان أن الجولات الميدانية تمثل أحد أهم أدوات المتابعة الفعلية لمستوى الأداء داخل مواقع العمل المختلفة، مشيرًا إلى أن الشركة تعمل وفق خطة متكاملة تهدف إلى تطوير منظومة التشغيل وخدمة العملاء ورفع كفاءة العنصر البشري.

وأضاف سيادته، نعمل بشكل مستمر على التواجد الميداني بين العاملين داخل مواقع العمل المختلفة، لأن المتابعة المباشرة تسهم في سرعة حل المشكلات وتحسين الأداء. كما نؤمن بأن تطوير الخدمات يبدأ من دعم العاملين ورفع كفاءتهم، وصولًا إلى تقديم خدمة تليق بمواطني الإسكندرية وتحافظ على إستقرار وإستدامة مرفق مياه الشرب.”

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان