وصل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم بسلامة الله، إلى مطار عنتيبي الدولي، في مستهل زيارة رسمية إلى جمهورية أوغندا.
كان في استقبال السيد الرئيس عند الوصول، روهاكانا روجوندا، المبعوث الخاص للرئيس الأوغندي المكلف بالمهام الخاصة، والسفير منذر سليم، سفير جمهورية مصر العربية لدى أوغندا، إلى جانب أعضاء السفارة المصرية في كمبالا.
وقد استعرض السيد الرئيس حرس الشرف بالمطار، قبل أن يتوجه إلى القصر الرئاسي في عنتيبي لإجراء المباحثات الرسمية مع فخامة الرئيس الأوغندي يوري موسيفيني.