انطلاق الملتقى العلمي الثاني لشعبة المصايد بالإسكندرية

انطلاق الملتقى العلمي الثاني لشعبة المصايد بالإسكندريةالثروة السمكية - أرشيفية

محافظات16-5-2026 | 17:31

ينظم المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد، الملتقى العلمي الثاني لشعبة المصايد، وذلك بعد غدٍ الإثنين الموافق 18 مايو 2026، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بقاعة أ.د./ حسين فوزي بالمبنى الملحق بمقر فرع المعهد للبحر المتوسط والبحيرات الشمالية بالأنفوشي – الإسكندرية.

ويأتي ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبير أحمد منير رئيس المعهد، وإشراف الأستاذ الدكتور/ علا عبد الوهاب مدير فرع البحر المتوسط والبحيرات الشمالية، والأستاذ الدكتور/ إيفيلين راغب رئيس شعبة المصايد.

وعلى هامش الملتقى، سيتم توزيع جوائز مسابقة أفضل ثلاثة أبحاث في مجال المصايد، للأبحاث المنشورة أو المقبولة للنشر خلال عام 2025.

أضف تعليق

بطل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان