انطلاق منصة الأنشطة الطلابية لمؤسسة شباب القادة.. بمشاركة 50 مشروعا طلابيا

انطلاق منصة الأنشطة الطلابية لمؤسسة شباب القادة.. بمشاركة 50 مشروعا طلابياانطلاق منصة الأنشطة الطلابية لمؤسسة شباب القادة.. بمشاركة 50 مشروعا طلابيا

*سلايد رئيسى5-3-2019 | 21:00

كتب: على طه

انطلقت اليوم فعاليات منصة الأنشطة الطلابية، التى تنظمها مؤسسة شباب القادة، وتستضيفها الجامعة الأمريكية، وتشهد عرضًا لـ 50 مشروعًا طلابيًا، تم اختيارها من بين 251 نشاطًا طلابيًا خلال الشهرين الماضيين، من خلال لجنة متخصصة.

ومن المقرر، أن تشهد فعاليات منصة الأنشطة الطلابية، تقييم المشروعات من قبل لجنة تحكيم متخصصة ستعمل على تقييم الـ50 نشاطًا، وسيتم توزيع الجوائز على المشروعات الفائزة .

ومن المقرر، أن يشارك فى الفعاليات، وزراء التعليم العالي والاتصالات، ووزيرة التضامن الاجتماعي، ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة العضو المنتدب لمجموعة شركات حديد المصريين، والمهندس عادل حامد المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المصرية للاتصالات، ومستشارون من وزارة التضامن، ووزارة التعليم العالي، وأساتذة من الجامعات المصرية وشركات القطاع الخاص، وعدد من المؤسسات الإعلامية، حيث تعد هذه المنصة فرصة لتجميع كافة الأنشطة الطلابية على مستوى كل جامعات مصر.

وتتضمن الفعاليات جلسة حوارية، تتضمن سؤال وزراء التعليم العالي والتضامن والاتصالات "ماذا سيقدمون لهؤلاء الطلاب أصحاب المشروعات المشاركة في المنصة من أجل أن يشعروا بأن الحكومة تدعمهم؟".

أضف تعليق

إعلان آراك 2