الغرابلى: افتتاح منفذ سلع غذائية فى قرية جارة أم الصغير أصغر قرية مصرية بتخفيض 30% (صور)

الغرابلى: افتتاح منفذ سلع غذائية فى قرية جارة أم الصغير أصغر قرية مصرية بتخفيض 30% (صور)الغرابلى: افتتاح منفذ سلع غذائية فى قرية جارة أم الصغير أصغر قرية مصرية بتخفيض 30% (صور)

محافظات7-3-2019 | 12:54

كتبت: نشوى مصطفى

تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح  بالعمل على توصيل الخدمات حتى أقصى المناطق  خاصة النائية و المحرومة والتخفيف من أعباء المواطنين.

قام اللواء وفائي عبدالفتاح الحصيوى رئيس مركز ومدينة سيوة بافتتاح منفذ لبيع السلع الغذائية المخفضة بنسبة 30% بقرية قارة أم الصغير الواقعة على بعد 260كم شمال شرق  مدينة سيوة ، و350 كم  جنوب مدينة مرسى مطروح  فى اطار التوسع في افتتاح منافذ  تموينية للمواطنين  بحضور رؤساء القرى وشيوخ وعواقل القرية وجمع كبير من المواطنين.

وأضاف رئيس مدينة سيوة بأن المنفذ  يأتى للتخفيف من أعباء  وتوفير مشقة الوقت والجهد على  أهالى القرية فى الوصول إلى شراء السلع ، خاصة مع المسافة البعيدة عن المدينة  مع توفير السلع الغذائية بأسعار أقل من السوق بنسبة 30%  مستهدفين توفير العديد من السلع الاساسية بكميات كافية ولمدة كبيرة للمواطنين.

 وأشار رئيس مدينة سيوة أن منفذ قرية جارة أم الصغير يعد خامس منفذ بمدينة وقرى سيوة بعد افتتاح منفذ بمجلس مدينة سيوة وأخر بقرية المراقى، وبهى الدين ،وأبو شروف ،  مع إستهداف التوسع فى   فتح منافذ لبيع الخضر والفاكهة ، واللحوم  لخدمة المواطنين.

  من جانبه وجه اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح على استمرار التوسع فى فتح مزيد من منافذ بيع السلع الغذائية بتخفيض 30 %  للتخفيف من أعباء المواطنين.

أضف تعليق