حرصت الفنانة ليلى علوي على توجيه رسالة تهنئة مؤثرة إلى الزعيم عادل إمام ، عبّرت خلالها عن حبها الكبير وتقديرها لمسيرته الفنية الطويلة، مؤكدة مكانته الاستثنائية في قلوب الجمهور العربي.
ونشرت ليلى علوي عبر صفحتها الرسمية كلمات حملت الكثير من المحبة والامتنان، قالت فيها:
“كل سنة و الزعيم الفنان عادل إمام بخير.. كل سنة وأنت قيمة كبيرة في الفن، ومكانة خاصة في قلوب أجيال كبرت على ضحكتك واتعلمت تحب الفن من خلالك”.
وأضافت أن عادل إمام لم يكن مجرد فنان ناجح، بل “مدرسة أثّرت في الصناعة”، مؤكدة أن بصمته الفنية ما زالت واضحة على أجيال كاملة من الممثلين والمخرجين والمنتجين، الذين تأثروا بتجربته ومسيرته الممتدة لعقود.
كما دعت له بدوام الصحة وطول العمر، قائلة:
“ربنا يديم عليك الصحة والمحبة، ويطوّل في عمرك، ويفضل حب الناس حواليك قد ما كنت دايمًا سبب في فرحتهم”.
واختتمت رسالتها بكلمات عفوية عبّرت عن تقديرها الشخصي الكبير له:
“بحبك وبعتز بيك جدًا، وفخورة إن في حياتنا فنان بحجمك وقيمتك”.
ويُعد الزعيم عادل إمام واحدًا من أهم رموز الفن العربي، حيث قدّم خلال مشواره عشرات الأعمال السينمائية والمسرحية والتليفزيونية التي حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا، وارتبطت بأكثر من جيل، ليظل اسمه حاضرًا بقوة في ذاكرة الجمهور المصري والعربي.