أكد المهندس رأفت هندي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن مصر نجحت فى إنتاج 10 ملايين هاتف ذكي من مختلف العلامات التجارية المصنعة في مصر خلال عام 2025.
جاء ذلك خلال حلقة نقاشية بعنوان (لقاء مع الحكومة) نظمتها جمعية (اتصال) برعاية وحضور المهندس رأفت هندي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .
وأشار الوزير إلى أن مصر تقدمت بشكل كبير في خدمات التعهيد ،مشيدا بما حققته الكوادر المصرية من تقدم وتميز
وقال المهندس رأفت هندي إن الاستثمار في العقول يُعد أغلى قيمة، مؤكدًا أن الوزارة مستمرة في تقديم الدعم للشباب لتحقيق طموحاتهم والمزيد من النجاحات.