أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل، بأن قوات الاحتلال أغلقت جميع مداخل ومخارج مدينة رام الله ، وسط حالة من التوتر والتشديدات الأمنية في المدينة.
ولم تكشف التقارير حتى الآن عن تفاصيل إضافية بشأن أسباب الإغلاق أو مدته، في وقت تشهد فيه المنطقة تصاعدًا في الأوضاع الميدانية.