وجهت سفارة كندا في القاهرة التهنئة إلي نادي الزمالك بعد التتويج بلقب بطولة الدوري المصري للمرة الـ 15 فى تاريخه.
ونشرت سفارة كندا عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك التهنئة إلي نادي الزمالك وجاءت على النحو التالي: مين وشه منور ونفسه مفتوحة على الشغل النهاردة .. زملكاوية السفارة بيحفتلوا وإحنا معاهم.
وتوج فريق الزمالك رسميا بلقب الدوري المصري الممتاز أمس حيث انتهت مباريات مجموعة البطل في بطولة الدوري المصري الممتاز، بإقامة ثلاث مباريات، الأهلي والمصري، بيراميدز وسموحة، الزمالك وسيراميكا كليوباترا.
