شيكوبانزا: جئت إلى الزمالك من أجل كل البطولات

شيكوبانزا: جئت إلى الزمالك من أجل كل البطولاتشيكوبانزا

رياضة22-5-2026 | 17:46

تحدث الأنجولي شيكوبانزا، لاعب الزمالك، عن تجربته مع الفريق الأبيض خلال الموسم المنقضي، والذي شهد تتويج الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أن الموسم كان مليئًا بالتحديات والطموحات منذ بدايته.

وفي تصريحات تلفزيونية عبر شاشة MBC مصر، علّق شيكوبانزا على انفعاله عند استبداله في المباريات، قائلًا إنه يحب المشاركة بشكل مستمر داخل الملعب، وأن خروجه من المباراة يجعله يشعر بالحزن لأنه يتمنى دائمًا الاستمرار والمساهمة في تسجيل الأهداف وإسعاد الجماهير.

وأضاف اللاعب أن ردود أفعاله داخل الملعب يفهمها الجهاز الفني جيدًا، موضحًا أن المدرب يدرك مدى رغبته الشديدة في تقديم كل ما لديه خلال اللقاءات.

وعن طموحاته مع الزمالك منذ بداية الموسم، أكد شيكوبانزا أنه جاء إلى النادي الأبيض من أجل المنافسة على جميع البطولات، مشيرًا إلى أن هدفه كان واضحًا منذ اليوم الأول، وهو التتويج وإسعاد الجماهير.

كما كشف شيكوبانزا أن مباراة زد إف سي كانت من أصعب المواجهات التي خاضها خلال الموسم، نظرًا لقوتها والتنافس الكبير الذي شهدته.

وعن واقعة تركه الملعب بشكل مفاجئ خلال تلك المباراة قال: المباراة كانت مشدودة وأنا وقتها طلبت من الحكم الرابع للذهاب للحمام وقالي اتفضل ورجعت بعد كده عرفت القصة اللي حصلت كلها.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان