تلقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبدالعاطي.
وجرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة، واستمرار التنسيق والتشاور الثنائي بهذا الشأن.
وجرى خلال الاتصال التأكيد على استمرار التنسيق والتشاور الثنائي بين مصر والمملكة العربية السعودية، في إطار العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين، وحرص الجانبين على تعزيز التعاون المشترك تجاه التطورات الراهنة في المنطقة.
و تناول الاتصال متابعة المستجدات الإقليمية، والتأكيد على أهمية مواصلة التشاور بين البلدين بما يسهم في دعم الأمن والاستقرار الإقليمي.