القوات المسلحة تفتتح فندقى رأس البر والمشير أحمد بدوى – الأبيض للقوات المسلحة

القوات المسلحة تفتتح فندقى رأس البر والمشير أحمد بدوى – الأبيض للقوات المسلحةجانب من الافتتاح

مصر2-6-2026 | 19:49

فى إطار حرص القوات المسلحة على الارتقاء بمستوى المنشآت الخدمية والفندقية لتقديم خدمة متميزة للعسكريين والمدنيين على حد سواء، قامت إدارة نوادى وفنادق القوات المسلحة بإفتتاح وتشغيل فندقى " رأس البر والمشير أحمد بدوى – الأبيض" للقوات المسلحة بعد الإنتهاء من أعمال تطويرهما ، حيث شملت أعمال التطوير كافة المنشآت الخدمية والإدارية لتقديم خدمة متميزة لكافة المترددين .

وخلال المراسم أكد اللواء أح أيمن مصطفى محمـد مدير إدارة نوادى وفنادق القوات المسلحة حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير وتحديث سلسلة نوادى وفنادق القوات المسلحة بمختلف محافظات الجمهورية بما يمكنها من توفير كافة الخدمات المقدمة للزائرين ويعزز من دورها فى خدمة المجتمع .

حضر مراسم الإفتتاحين الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط واللواء أح محمـد يوسف عساف قائد الجيش الثانى الميدانى واللواء أح حاتم مصطفى زهران قائد المنطقة الغربية العسكرية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظتين .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان