الخارجية الإيرانية: تعامل طهران مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيخضع لموافقة البرلمان الإيراني

الخارجية الإيرانية: تعامل طهران مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيخضع لموافقة البرلمان الإيرانيصورة تعبيرية

عرب وعالم22-6-2026 | 19:03

أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، أنّ تعامل طهران مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيخضع لموافقة البرلمان الإيراني وقرارات المجلس الأعلى للأمن القومي، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

أضف تعليق