وفاة شخص بتسمم بعد تناول وجبة في "مسمط" بالإسكندرية

وفاة شخص بتسمم بعد تناول وجبة في "مسمط" بالإسكندريةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا23-6-2026 | 05:23

لقي شخص مصرعه باشتباه تسمم بعد تناوله وجبة الغذاء بمطعم "مسمط" بمنطقة مينا البصل غرب الإسكندرية.

تلقى قسم شرطة مينا البصل إخطارًا من مستشفى القباري العام، بوصول شخص يعاني من نزلة معوية شديدة واشتباه تسمم ووفاته.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى، وتبين من الفحص أن المتوفى "أيمن.ال.ج" توجه رفقة صديق إلى أحد المطاعم "مسمط" لتناول وجبة الغذاء بمنطقة مينا البصل.

ووفقًا لوالده، ظهر على نجله عقب ذلك أعراض نزلة معوية شديدة وقيء شديد أكثر من مرة، وتم نقله إلى مستشفى القباري العام وإدخاله العناية المركزة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد مرور 30 دقيقة فقط.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وقررت النيابة العامة إجراء الصفة التشريحية على الجثمان، تحت إشراف الدكتور مدحت صقر، مدير الطب الشرعي بالإسكندرية، وأخذ عينة حشوية وتحليلها لبيان سبب التسمم والوفاة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان