خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن مرانه في مدينة سياتل الأمريكية استعدادًا لمواجهة إيران صباح السبت المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم لكرة القدم والمقامة في امريكا وكندا والمكسيك حتي يوم ١٩ يوليو المقبل.
شارك في المران ٢٤ لاعبًا بينما أدى حمدي فتحي برنامج تأهيلي بعد إصابته بآلام في الخلفية بمباراة نيوزيلندا الماضية، ويستمر حسام عبد المجيد في أداء برنامج علاجي وفحوصات طبية تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب.
حضر مران المنتخب الوطني، هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف علي المنتخب، وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة ومصطفي أبو زهرة ومحمد أبو حسين وطارق أبو العينين أعضاء المجلس.
وتقام مباراة منتخب مصر و إيران في الثامنة مساء يوم ٢٦ يونيو بتوقيت سياتل ، السادسة صباح يوم ٢٧ يونيو بتوقيت القاهرة، حيث يتصدر منتخب مصر قمة المجموعة برصيد ٤ نقاط ثم إيران وبلجيكا في المركز الثاني والثالث برصيد نقطتين ثم نيوزيلندا في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.