الجيزة تعلن انقطاع المياه 6 ساعات ببشتيل

الجيزة تعلن انقطاع المياه 6 ساعات ببشتيلقطع المياه

محافظات25-6-2026 | 19:26

تعلن محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب الجيزة بتنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع الصرف الصحي ب بشتيل وذلك في إطار تحسين كفاءة شبكات الصرف الصحي بالمنطقة والقضاء على مشكلة الطفوحات المتكررة.

ولذا ستقوم الشركة بقطع مياه الشرب لمدة 6 ساعات، تبدأ من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27/6/2026 وحتي الساعة الثانية ظهراً.

وأوضحت الشركة أن المناطق المتأثرة ب انقطاع المياه هي: بشتيل البلد و بشتيل لعبة بالكامل.

وشدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة على مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالموعد المعلن لتنفيذ الأعمال وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية فور الانتهاء منها، مع توفير سيارات مياه صالحة للشرب لتلبية احتياجات المناطق المتأثرة خلال فترة الانقطاع.

وتهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع مشيرةً إلى قيام الشركة بتسيير سيارات محملة بمياه الشرب النقية عند الطلب من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان