كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات منشور مدعوم بصورة جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن ظهور شخصين يحملان لافتات خاصة بالمقابر ويتلويحان بها في محافظة كفر الشيخ.
وبالفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط الشخصين الظاهرين في الصورة، وتبين أنهما طالبان يقيمان بدائرة مركز شرطة البرلس.
وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة بتاريخ 21 من الشهر الجاري، مؤكدين أن ما قاما به كان بقصد اللهو، وأنهما صورا الواقعة ونشراها عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسب المشاهدات وتحقيق أرباح مالية.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.