«الداخلية» تواصل «كلنا واحد» بقافلة طبية فى «كفرالشيخ» و«جنوب سيناء» وعدد من رعاية السيدات المسنات

«الداخلية» تواصل «كلنا واحد» بقافلة طبية فى «كفرالشيخ» و«جنوب سيناء» وعدد من رعاية السيدات المسنات«الداخلية» تواصل «كلنا واحد» بقافلة طبية فى «كفرالشيخ» و«جنوب سيناء» وعدد من رعاية السيدات المسنات   

* عاجل29-3-2019 | 11:59

كتب: محمد عفيفى
وجه قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع أقسام ومراكز الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق (مديرية أمن كفرالشيخ قافلة ضمت مختلف التخصصات الطبية لتوقيع الكشف على كبار السن وذوى الإعاقة بما يضمن حصولهم على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر وبشكل متحضر
كما تم توجيه قافلة  طبية ، حيث تم توقيع الكشف الطبى على (المحتجزين بنطاق أقسام المديرية) وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان .
وتقديراً من الوزارة للمرأة المصرية ودورها الفعال فى المجتمع.. فقد قام قطاعى حقوق الإنسان والخدمات الطبية بالتنسيق مع مسئولى وزارة التضامن الإجتماعى بتوجيه قوافل طبية للكشف على المسنات فى عددٍ من دور الرعاية الأكثر إحتياجاً ، حيث تم توجيه قوافل ضمت كافة التخصصات مدعومة بصيدلية لصرف الأدوية اللازمة ، وتم توقيع الكشف الطبى على عدد (95) سيدة ، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان .
كما قام قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع مديرية أمن جنوب سيناء بتوجيه قافلة طبية ضمت كافة التخصصات الطبية مدعومة بصيدلية لصرف الأدوية اللازمة ، على مدار يومين، لتوقيع الكشف الطبى على أهالى دائرة قسم شرطة رأس سدر ، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان .
يأتى ذلك فى إطار الدور الذى تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين.
أضف تعليق

إعلان آراك 2