«العمل الدولية»: تخصيص 10 ملايين دولار سنويًا لدعم التشغيل فى مصر

«العمل الدولية»: تخصيص 10 ملايين دولار سنويًا لدعم التشغيل فى مصر«العمل الدولية»: تخصيص 10 ملايين دولار سنويًا لدعم التشغيل فى مصر

* عاجل12-4-2017 | 12:42

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، الأربعاء، بكارلوس كوندي، رئيس قسم الشرق الأوسط وأفريقيا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.
وبحث الجانبان، تعزيز التعاون فى مجال توفير فرص عمل للشباب وتنمية مهاراتهم، وعمل برامج تدريبية للعمال، والتوعية بضرورة الاستثمار بمشروعات تحقق استقرارا للعمال، وريادة الأعمال ودعم الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر.
وعرضت المديرة الإقليمية للدول العربية بالمنظمة، مقترح لتنظيم ورش عمل لتشجيع الاستثمار فى مصر، وهو ما رحبت به الوزيرة، مشيرة إلى أن الوزارة ترحب بأي مقترحات تدعم جذب الاستثمارات، وتساهم فى توفير فرص عمل للشباب.
وأوضح بيتر فان جوى، مدير مكتب منظمة العمل الدولية فى مصر، أن المنظمة خصصت 30 مليون دولار للمشروعات في مصر، على مدار 3 سنوات، تنفق على نحو 10 ملايين دولار كل عام، مشيرًا إلى أن المنظمة تسعى لخلق الوظائف في مـصـر، من خلال تأهيل الشباب للدخول إلى سوق العمل وتشجع الشباب على بدء مشروعاتهم الخاصة.
وأكدت "جرادات" رغبة المنظمة فى زيادة دعم مصر اقتصاديا خلال الفترة المقبلة، ما يؤدى إلى جذب مزيد من الاستثمارات، وتحقيق الاستقرار الذى يساهم بدوره فى تحقيق الاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2