أمير مرتضى : لاعبى الزمالك تعاهدوا على التأهل وحسم اللقب

أمير مرتضى : لاعبى الزمالك تعاهدوا على التأهل وحسم اللقبأمير مرتضى : لاعبى الزمالك تعاهدوا على التأهل وحسم اللقب

*سلايد رئيسى3-5-2019 | 17:13

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادى الزمالك، أن لاعبى الزمالك تعاهدوا على العودة من تونس ببطاقة التأهل للدور نهائى كأس الكونفدرالية.
وغادرت بعثة الزمالك القاهرة متوجهة إلى تونس استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي في سوسة يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي المسابقة القارية.
وصرح أمير مرتضى يثق بلاعبى الزمالك أنهم على قدر المسئولية، وأن كل عوامل النجاح متوفره أمامهم لحسم التأهل للدور النهائى وحصد اللقب لإسعاد الجماهير.
وواصل أمير مرتضى، "على جماهير الزمالك الإطمئنان، الفريق جاهز لملاقاة النجم الساحلى والجميع فى غايه التركيز لحسم التأهل، ويثقوا بأن فريقهم سيحقق نتيجة إيجابية تحسم أمر التأهل".
وأختار الجهاز الفنى قائمة 21 لاعب التى ذهبت إلى تونس، وهم: محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح وعبد الله جمعة وبهاء مجدي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحمدي النقاز وطارق حامد ومحمود عبد العزيز  ومحمد حسن ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن ومحمود كهربا وأيمن حفني وعمر السعيد وحميد احداد.
ويغيب عن الفريق كل من مصطفى فتحي وحازم إمام وفرجاني ساسي وخالد بوطيب ومحمد عنتر للإصابة، وأحمد مدبولي لأسباب فنية.
وجدير بالذكر أن الزمالك حسم لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الأحد الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعد فوزه (1-0) بالهدف الذي أحرزه محمود عبدالمنعم "كهربا".
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2