بالصور والفيديو| الأهلي يصل لـ 64 نقطة بعد تخطي أسوان بهدفي ميدو وكوليبالي

بالصور والفيديو| الأهلي يصل لـ 64 نقطة بعد تخطي أسوان بهدفي ميدو وكوليباليبالصور والفيديو| الأهلي يصل لـ 64 نقطة بعد تخطي أسوان بهدفي ميدو وكوليبالي

* عاجل16-4-2017 | 23:29

https://www.youtube.com/watch?v=GBMsS1Ab0C8

كتب: مصطفى يحيى

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الفوز على نظيره أسوان، مساء اليوم الأحد، في الجولة 22 من مسابقة الدوري العام، بهدفين أحرزهما ميدو جابر وسليماني كوليبالي، ليتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 64 نقطة، ويأتي بعده المقاصة بـ57 نقطة، بعد احتسابه فائزا على الزمالك.

وواصل أسوان بهذه النتيجة احتلاله المركز الـ16 برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطتين عن الداخلية الـ15.

وفي الشوط الأول لم ينتظر الأهلي كثيرا، واستطاع ميدو جابر أن يسجل أول أهدافه الرسمية مع الأهلي في الدقيقة 7، وبعدما استقبل عرضية من علي معلول صوبها في القائم، وارتدت له مجددا ليسكنها الشباك.

وأضاع رزاق لاعب أسوان الفرصة على فريقه للتعادل، في الدقيقة 8، واستطاع رزاق أن يمر من الدفاع وإكرامي، لكن فقد السيطرة على الكرة داخل منطقة الجزاء وخرجت إلى ضربة مرمى.

وضاعف الأهلي النتيجة في الدقيقة 12 عن طريق سليماني كوليبالي، الذي استقبل عرضية لعبها أحمد فتحي من الجانب الأيمن برأسية من الوضع طائرا أسكنها الشباك.

وانطلق رزاق سيسيه في الدقيقة 17 بالكرة، واستطاع أن يسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتدت من العارضة ليمنع سوء الحظ أسوان من تقليص النتيجة.

قام الأهلي بهجمة مركبة في الدقيقة 21 بدأت من استقبال كوليبالي لعرضية جابر برأسية ضعيفة ذهبت تجاه أجايي، لكن الحارس تصدى لها، لتذهب إلى معلول الذي لعب عرضية تبادلها اللاعبين في منطقة الجزاء، ثم ذهبت لكوليبالي الذي سدد كرة قوية لكن اعترض جابر طريقها نحو المرمى الخالي، واحتسبت تسلل على الأهلي.

وتقدم ميدو جابر بالكرة في الدقيقة 41، دون وجود رقابة من جانب لاعبي أسوان، وقام بتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، أتت أعلى من العارضة.

وفي الشوط الثاني رفض أسوان استئناف المباراة بسبب وجود جماهير داخل الملعب، وذلك الأمر أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني لمدة 10 دقائق.

ومع استئناف اللقاء، أرسل أحمد فتحي كرة عرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 58، ومرت من دفاع أسوان، وارتقى كوليبالي ولعبها بالرأس لترتطم في الأرض وتذهب أعلى من العارضة.

وحصل عمرو السولية على بطاقة صفراء في الدقيقة 64 بعدما تدخل مع رزاق سيسيه بعنف في إحدي الكرات بوسط الملعب.

وأجرى البدري التبديل الأول في المباراة بالدقيقة 66 بمشاركة وليد سليمان بدلا من ميدو جابر صاحب الهدف الأول، ثم شارك حسام غالي بدلا من عبدالله السعيد في الدقيقة 78.

وشارك عمرو جمال في المباراة بالدقيقة 83، على حساب سليماني كوليبالي صاحب الهدف الثاني في اللقاء.

وفور مشاركة جمال، حصل على الكرة وانطلق بها تجاه مرمى أسوان، ثم رواغ مدافع أسوان، ولعب كرة عرضية تجاه أجايي الذي ارتقى، ولم يتمكن من التعامل معها.

وكاد أن يدفع دفاع الأهلي ثمن رعونته، عندما حصل شديد قناوي على الكرة في الدقيقة 90+2 وانطلق بها من الجانب الأيمن، وسط رعونة من جانب لاعبي الأهلي، لتصل إلى مصطفى البدري الذي سدد كرة قوية أتت بجوار القائم الأيسر، وكرة أخرى انفرد بها السيد شبراوي بكرامة، لكن حارس الأهلي تمكن من انقاذ مرماه.

[gallery type="slideshow" size="large" td_gallery_title_input="فوز الأهلى على أسوان" ids="27906,27907,27908,27909,27910,27911,27912,27913,27915,27916,27917,27918"]
أضف تعليق